NAVA : Notre Avenir Vs Appelle
مرحبا

الحل الكامل لــ Pirates of the Caribbean: At World's End :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الحل الكامل لــ Pirates of the Caribbean: At World's End :

مُساهمة من طرف nordnet في الخميس 1 نوفمبر - 11:37


[color=#993300]الحل الكامل لــ Pirates of the Caribbean: At World's End[color:d247=#993300:d247] :

[color=red]--> قلعة السجن <-- --> Prison Fortress[color:d247=red:d247] <--






[color=#3366ff]إذهب وحرر تيج
Teague بمسك الجسم من زنزانته ، ثم إتليه بإستعماله على الباب لكسره إلى الخارج. إطلق سراح السجينان الآخران بإستعمال الأجسام قرب الزنزانه ، ثم إتليهم إلى الباب للمواجهه مع الحراس ، إستعمل السيف لقطعه وإضربه لإخضاعه بسرعه. إتلي تيج Teague خلال الباب وفوق الدرجات ، وخذ مجموعه آخرى من الحراس في أعلى الزنزانه.





مره آخرى إتلي Teague (إستعمل بوصلة جاك لتجنب الضياع) ، أفتح صندوق الكنز في المنتصف وإهبط على الدرجات للرساله الأولى وفي الطريق إلى المنطقه القادمه للتشاجر مع الخصوم الكثيرين (تعلم المسكه وتقنية الرمي في القتال). تخلف عن تيج ، لكن إنظر أولا إلى اليسار في هذا المرور للحصول على الرساله الثانيه قبل دخول مخزن البارود ، وضع برميل بالباب لفتحه بقوه. إهزم الحراس على الجانب البعيد للحائط المخرب ، الآن قبل أن تهبط بالدرجات على اليمين ، حدد مكان صندوق الكنز بالرساله الثالثه ، وإتليه بمسايرة تيج مره أخرى.





إمسك بعض الذخيره لقفل الصوان وإضرب الدروع (إمسك بالرساله الرابعه من صندوق الكنز القريب) لكشف المفتاح ، وإرميه اإطلاق سراح بعض الحراس ، إبعثهم للسماح لجاك لإتباع جاك ، إركض وأقفز عبر الفجوه (إنظر إلى اليمين على الزنزانه لرؤية صندوق الكنز الذي يحمل الرساله الخامسه). إستمر على طول الطريق الرئيسي لمحاربة حراس أكثر (إستعمل خناجر الرمي من صندوق الكنز المختلفه لقتل على هذا الإسلوب) ، ثم تسلق الحائط بالسيف والقفز.




إدفع الصندوق الكبير إلى الحائط على اليمين ، وإصعد لإجاد صندوق الكنز بالرساله السادسه التي توجد بداخله ، أكمل بالمرور عبر الأبواب الكبيره للوصول إلى جانب المنحدر. إذهب منذ البدايه لإجاد صندوق الكنز الذي يحمل الرساله السابعه ، وأسمح لجاك بالتقدم للأمام بتقليل الحبال لجعله في الجسر. إعبر بعنايه لإجاد حافة القفز ، ثم إتليه بعنايه عبر الحواف والجسر الآخر ، سوف تصل إلى الكهف حيث صندوق كاليسبو Calypso في ذلك المكان.




تقدم علة طول الحافه القادمه للسقوط إلى منطقة المعركه مع الحراس الكثيرين ، إهزمهم لتتمكن من الدخول إلى المنطقه الجديده ، ثم دحرج البرميل المتفجر في أسفل الممر قبل أن يتفجر. تعلم كيف تستعمل هجمات الإنهاء في المنطقه القادمه ، وخذ المعارض الرئيسي ، لتتمكن من الدخول إلى جسر المبارزه.




تعلم الدخول وأخرج إلى المبارزه على الخصم الأول ، ثم إتليه بالقتال الثاني الواحد بإستعمال الحركات المتعلمه. حاول أن تكون موقع الدفاع ، إهجم بالهجمات المتهوره التي ستؤدي إلى هزيمه سريعه ومذله.

--> بورت رويال <-- --> Port Royal <--

إذهب إلى اليابسه (إمسك بالمال لإضافة النقاط) ثم إذهب إلى اليمين على طول الحائط (إهمل البنايات) لإيجاد صندوق الكنز ، بعد ذلك تراجع إلى البنايه ذو الأبواب الكبيره الثلاثه ، وتمعن الحانه لدخول الباب المتوسط لتحديد مكان الباروكه الأولى. الآن ترحل حول جانب البنايه لإيجاد السلم ، التي تؤدي إلى تجمعك بصديقك القديم.




بعد الإجتماع ، تسلق الحبل القريب لإيجاد الباروكه الثانيه في صندوق الكنز ، ثم إتليه بالمشي مع المضي بطريق البنايه (من منطقة أحواض السفن) لإيجاد السلم الذي يؤدي إلى حافة جاك المهتزه ، حتى تصل الآن إلى الشارع وعد نوح أحواض السفن ، ومزق الملصقات الثلاثه حول البنايه وبعد ذلك إحصل على الإثنتان على أحواض السفن. عد إلى المدينه ، وأذهب إلى الجانب الأيمن من البلده (نحو الشارع الرئيسي) ، وواجه جنود البحريه في القنال الإلتحامي (إستعمل الركلات ، واللكمات ، وإمسكهم لإنزالهم بسرعه).




إذهب مباشرة لإيجاد الحبل للإرتفاع إلى الباروكه الرابعه ، وأتليه بالتوجه إلى المنحنى في الشارعه ، ثم تكلم مع الزميل في زاوية البنايه. بعد ذلك توجه إلى الحانه القريبه ، ثم تشاجر مع الخصوم ، وأستعمل السيف السريع لإنزال الخصوم ، ووفر التقنيات الخاصه لمعالجة الزعيم البحري البريطاني وطاقمه الذين سيهاجمان بعد أن أنهى الشجار الأول.




تكلم مع عامل البار للعلم بالجلاد في المنطقه ، وأصعد لعبور الحافه التي بها الحبال مخربه. وعد الآن إلى الشارع الرئيسي وأذهب إلى الحدادين ، وأدخل إلى المبارزه على أشعة السقف ، وأدفعهم ومن المحتمل مواجهة الهجوم الكبير ، إلعب بشكل دفاعي لإنزال الخصم.




إهبط بالطريق الأمامي وإنظر إلى الطريق الرئيسي لإيجاد صناديق الكنوز (واحد منهما يحمل الباروكه الخامسه) ، ثم إتليه بإيجاد المهربين. بعد ذلك إصعد إلى الشارع لكي تهزم فلويد وتوسط المعركه (إستعمل السكاكين من صناديق الكنز المختلفه في المنطقه لجعل هذا الشغل سريع ) ، إنتبه لزميلك أسفل الطريق الذي يستعمل البندقيه بدلا من أن تتشاجر (وأرمي السكسن للتعامل معه). بعد أن تحصل على الباروكه السادسه من قرب الدرجات في البنايه المرتفعه ، تمعن في الحانه من أحواض السفن لفتح الباب للشجار الكبير الآخر في القتال الإلتحامي.




عد إلى المهربين للتدقيق على صديقهم ، وإدخل المنطقه المعلقه. بعد توفير القائد والآن المعركه مع النزول لجاك العدو ، وأصعد الدرجات في مؤخرة المنطقه ، وأقلب المفتاح لفتح المنطقه المغلقه في الأسفل ، حيث يوجد مفتاحان يجب أن ترميهم. إذهب إلى قمة الحيطان الآن ، وإخفظ السيف إلى البرميل ، وأشعل المدفع ، وأشر اللؤلؤه السوداء قبل المرور بالباب المفتوح للقفز من الحائط قرب القوس لإنهاء المهمه.

--> لقاء هولندي <-- --> Dutchman Encounter <--




إبد بالتشاجر مع الطاقم الهولندي ، وعزز هجومك الخاص لإستعماله على ماركوس ، ثم إتليه بالتسلق على طوله التزوير والسواري فوق لرروكب إلى الهولندي الطائر. عندما تكون في الطابق ، إبحث عن البرميل ، وأستعمله لتقطيع العشب البحري من الباب القريب للذهاب للأسفل إلى طابق البندقيه. إمسك بقنبلة Nautilus الأولى قبل ظان تهبط بالدرجات ، وأهزم الخصوم ، وأمسك بقنبلة Nautilus الثانيه ، وأذهب خلال الجوار لى أحد الأطقم الباقيه.




إدخل للغرفه القادمه (إمسك بقنبلة Nautilus الرابعه بالدرجات) لأخذ طاقم المدفعي النهائي ، وأسمح بمحاربة الطاقم الأكثر أنتظامي ، وتأكد بأنه يهبط بالدرجات المذكوره أعلاه ، مثل صندوق كاليسبو المخفي بعيدا في القبضه. عد الآن إلى الطابق العلوي ، ومر بالباب إلى المنطقه القادمه ، وخذ الدرجات الخلفيه للغرفه لإيجاد قنبلة Nautilus الخامسه وراء السلم ، بعد ذلك إتليه بالعوده فوق الدرجات ، وإلى غرفة العضو عن طريق السلم.




إمسك بقنبلة Nautilus السادسه على اليسار قبل أن تتقدم نحو العضو ، وخذ جميع الخصوم لتتسبب المشهد القادم ، الذي يذهب بك إلى الطابق السفلي ، بعد ذلك تشاجر مع الخصوم لإيجاد الواحد الأقسى ، وأستعمل الهجمات الخاصه لإنزالهم. ثم عد الآن إلى غرفة العضو ، وتابع ملاحظاته (عدهم 1-4 ، 5-8 ، 9-12 وأتجه يسارا إلى اليمين ، صف أعلى / صف متوسط / صف سفلي): 5-11-4-9.


-------------------------------------------------------

www.nava.do-talk.com
avatar
nordnet
الادارة العامة الحرة
الادارة العامة الحرة

ذكر
عدد الرسائل : 835
العمر : 29
المدينة : المغرب
نقاط : 1006579268
تاريخ التسجيل : 06/07/2007

http://nava.do-talk.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحل الكامل لــ Pirates of the Caribbean: At World's End :

مُساهمة من طرف nordnet في الخميس 1 نوفمبر - 11:38




إمسك بالمفتاح وإسلك السلم ، وعد لأسفل السلم الكبير مره أخرى ، مرة أخرى إستعمل الهجوم الخاص على الخصم القاسي إلى أن يصبح مهزوما ، وأدخل غرفة العضو لمره الأخيره ، وشاهد الملاحظات للحصول على قنبلة Nautilus النهائيه. ثم إذهب الآن خلال الباب الخلفي المفتوح للسلم للوصول إلى طابق الهولندي ، وبعدها إنهي المستوى.

--> توتوجا <-- --> Tortuga <--




تشاجر مع الخصوم الذين يهاجمونك من البدايه ، بعد ذلك إصعد إلى الطريق على اليمين (وإبحث عن السلم للإرتفاع والتحرك للمناطق العاليه والوصول إلى العلم) ، سوف يأتونك خصوم على الطريق إنت قللهم. وسيصل عندها جاك إلى الحائط ، وأقفز فوقه لكي تهزم الخصوم ، بعدها إنهي المنطقه لكي تسمح للقائد بتفجير الكوخ قرب حضيرة الخنزير للوصول للعلم الثاني. تمعن الآن لفتح الباب الأمامي ، وأدخله لإيجاد موضع الهجوم. ساعده الآن بالشجار ، إستخدم الآن التقنيات لكي تهزم الخصوم بسرعه.




بعد إنهاء ذلك ، تسلق الحبل القريب من العلم الثالث ، وبعده إقفز إلى الحافه في الأعلى وتحرك بسهوله إلى المنطقه ، حتى تصل في النهايه إلى صندوق الكنز الذي يوجد به العلم الرابع. إدخل في النهايه المسدوده القريبه حتى ترى الصندوق المتحرك وضعه بعدها صيصل جاك إلى الشرفه ، الآن حدد مكان كاليسبو ، بعد ذلك إنتقل لمواجهة الخصوم قرب البرميل المتفجر ، الآن تمعن بالحانه والباب (إضربه/وسيفتح الباب بقوه وللعلم الخامس). تحرك على طول لتتكلم معه على الشارع ، بعدها إدخل الخناجر الإثنى عشر ، وتشاجر مع الخصوم لإبقاء إليزابيث وتبقي Norrington سالم.




طارد القرصان لورد الذي يهرب ، وأنزل بتوابعه الذين يهاجمونك ، بعدها تسلق صورة الكرمه في الأعلى لتجلب الحائط الكبير إلى الزقاق مرة أخرى (إمسك بالعلم السادس من صندوق الكنز القريب). بعد إذ ستتعرض لهجوم بالبراميل المتفجره ، بعد أن تخلي المنطقه ستصل إلى نهايه مسدوده قبل أن تذهب عبر الألواح الخشبيه في الأعلى لإجتياز الباب المغلق القادم (إبحث عن العلم النهائي تحت الحافه التي نزل منها جاك). الآن إذهب من خلال المنطقه الضيقه ، وأقتل جميع القراصنه ، في النهايه إلحق بالقرصان لورد الذي يهرب.




بعد أن تقهر الخصوم ، تسلق الحبل لعبور الحواف في الأعلى ، وأقفز إلى نفس شرفة القرصان لورد الهارب منه ، الآن ستتبارز معه. إستعمل نفس الموقف الدفاعي للقتال السابق ، إستعمل هجمات المعركه الخاصه لإيقاع الضرر الكبير على الخصم ، وأنهي المعركه بسرعه. كرر نفس الإستراتيجيات تجاه القرصان لورد الأخر ، وأنزله بسهوله.

--> آيسلا كروسيس <-- --> IslaCruces <--




إذهب مباشرة إلى الأمام للتجول حول مصائد النبله ، حارب المواطنين على طول الطريق ، وإعمل بعنايه خلال المتاهه الصغيره التي تبدأ بفخوخ النبله (الطريق آمن أكثر في الجانب الأيمن للمنطقه ، أنت فقط تأكد بأن فخاخ النبله لا تضربك عبر هذا الطريق) ، إمسك علبة الفلفل الأحمر الأولى قبل أن تتفحص الحانب الأيسر للمنطقه لكي تقيس حائط الكرمه.




إضرب المواطن الوحيد لتتمكن من دخول إلى المفتاح ، الذي سيحرك فخاخ النبله ، وعد لذا إلى المنطقه السابقه ، ومر بالطرق الآمنه الجديده بعنايه ، بعدها إدخل الكهف ، وعندما تصل إقفز وأركض فوق الحفره المسنده. في المنطقه القادمه يوجد بضعة خصوم ، بعدهم إرمي المفتاح لتحريك الحجاره ةتذهب بها بعيدا لفتره قصيره. لذا عد مره أخرى إلى الجانب الأيسر للمنطقه ، وأستعمل حائط الكرمه للحصول على المستوى العالي لكي تقفز إلى الحافه العلويه ، عبر الألواح الخشبيه ، بعدها إقفز للحافه الصغيره لكي تهتز وترجع الحجاره لموقعها الأصلي.




إن اللغز هنا محلول أنت إنتقل للرافعه اليسرى مرتين ، بعدها الرافعه اليمنى ، وبعد ذلك الرافعه المتوسطه مرة قبل أن تقلب المفتاح الخلفي لفتح تلحائط بقوه. الآن في التنظيف ، حدد مكان الصندوق الصحيح بإستعمال البوصله وصد المواطنين. حالما تصبح إليزابيث الشخص الموجه ، إستدر وأعيق علبة الفلفل الأحمر الثالثه قبل أن تطارد Pintel و Ragetti ، بعدها حارب المواطنين وبعد ذلك حارب طاقم قعر المحيط ، وأدخر الهجوم الخاص للقائد النهائي.




بتمعن تحر لأسفل الجانب المنحدر بإستعمال الحواف والممرات ، حتى تصل إلى الحائط لتقفز فوقه . الآن إتجه يسارا للحصول على علبة الفلفل الأحمر الرابعه قبل أن تدخل الكهف ، حيث يحرس مواطن آخر علبة الفلفل الأحمر الخامسه على المنطقه الأوطأ من الكهف. إرمي المفتاح القريب وأركض خارج الكهف ، وأبحث عن المفتاح في الجهه اليمنى ، وأصعد إلى الغرامات في الكهف لتصل إلى صندوق كاليسبو.




المهمه القادمه لإليزابيث الأولى ، سوف يتواجد طاقم قعر المحيط هنا ، أنت إدخر هجومك الخاص للخصم الأقسى الذي سيصل بالإشاره الثانيه. الآن أدعم جاك ، ومبارزهم بإستعماله مرتين و Norrington مره (الإستراتيجيه هنا هي دفاعيه لتعزيز الهجمات الخاصه) الآن إبدأ مره ثانيه الحركه المطلقه ، وتحرك على طول الحائط الأيمن لإيجاد علبة الفلفل الأحمر السادسه. بعدها تسلق الحافه المناظره لك ، إهتز على طول الحافه ، وأدخل الكهف قرب طاقم قعر المحيط لإيجاد علبه الفلفل الأحمر السابعه في صندوق الكنز.




إفتح الآن بقوه الكهف المسدود بالبرميل المتفجر ، وحارب المواطنين وأقفز عبر الفجوه الكبيره ، وأترك الكهف لأخذ الطريق الأيسر ، وعلى طول الطريق قلل المواطنين للوصول للشجره وأنزل للحافه. الآن ‘بر الفجوه ، وأرمي المفتاح ، وبعد ذلك إذهب عبر الشجره مره أخرى ، وأحصل على ما يقارب الحافه العلويه ومر بالباب قبل أن يغلق ، لكي تتمكن من الدخول للشاطيء. في الأسفل يوجد خط رمز بريدي على الشاطي ، أنت ساعد القراصنه المختلفين في الشاطيء مع طاقم قعر المحيط ، أنت إدخر الهجوم الخاص لكي تستعمله على الخصم الأقوى الذي يصل إلى الإشاره الثانيه للمهاجمين.

--> كراكين <-- --> Kraken <--




إركض إلى جبهه السفينه ، وأنظر إلى الدرجات على الجانب الأيسر للسفينه لتقنية شراب روم الأولى ، بعدها إذهب إلى مؤخرة السفينه لإيجاد قنينة شراب روم ثانية في صندوق الكنز المختلف. وعد الآن إلى جبهة السفينه ، وغط السيف إلى برميل القطران ، وأستعمل إضائة السيف لإطلاق كل مدفع في الهولندي الطائر. بعد كل طلقة مدفع ، وأشر طاقم قعر المحيط المهاجم ، وعزز لذا الهجوم الخاص لأخذ القائد ، وأتليه بإضاءة السيف لإطلاقه مره أخرى.




بعد ظهور Kraken ، سيصبح Grenado من صندوق الكنز القريب ، وأرميه في اللوامس لإخافتهم ، وأسرع في عبور طابق اللؤلؤة السوداء لوضع البرميل الطليق مع الآخرين. عندما يتوجه جاك ، تقدم للأمام لمسك Grenados من صندوق الكنز ، وأستعمله في إخافة Kraken ، ومر عبر المنطقه الشاغره لمسك قنينة شراب الروم الثالثه من الصندوق المستقيم للأمام ، وهاجم صندوق الكنز آخر لــ Grenados أكثر لإستعماله على اللامسه القادمه.




بعد إنهاء اللامسه الأخرى ، واجه إشارة طاقم قعر المحيط ، وتأكد أن تعيق بأسرار Jackanism وقنينة شراب روم الرابعه قبل أن تذهب للطابق العلوي. بعد أن كسرت لوامس البندقيه ، إعبر الشعاع الأول عند اللامسه المسحوبه ، بعد ذلك إنخفظ عبر الشعاع الأوسع لكي تتسلق يد اللامسه الثانيه. بعدها ستصادف شعاع آخر إمسك قنينة شراب روم الخامسه من صندوق الكنز على جهة اليمين ، بعدها إضرب الطاقم الخلفي لقعر المحيط. وأستمر بالتقدم والهجوم (عن طريق إنفجارات Grenado) ودير القفزات عبر الفجوات ، وتأكد بأن تحصل على صندوق كاليسبو قبل أن تذهب إلى الدرجات.




الآن إمسك فنينة شراب روم السادسه من صندوق الكنز فوق الدرجات ، بعدها أضيء السيف لتستعمله على المدفع للأمام لكي تزيل اللوامس. بعدها إمسك قنينة شراب روم السابعه من صندوق الكنز قبل أن تسحب البرميل المتفجر ، وخذا طريقك إلى الطابق العلوي لرميه في اللامسه القادمه ، وأضربه مع إنفجار قفل صنوان. إنتشر إلى الجانب البعيد ، وتسلق التزوير إلى الساريه ، وأخرج وأقطع الحبل. وأذهب الآن لأسفل الحبل ، وأهبط عن طريق الشراع بإستعمال السيف لإبطاء هبوطك ، وأسمح لإليزابيث لتصل إلى الحبل البعيد لإنتهاء والهروب.

--> سنغافوره <-- --> Singapore <--




إصعد للشارع ، وحطم العدو ، وأستعمل أقفال الصوان وأرمي السكاكين للحصول على رجال البندقيه ، (( ** نبراس ** )) وأصعد إلى السلم على اليمين (بعد الزاويه الأولى) لكي تقفز عبر الفجوه ، بعدها ستجد صندوق الكنز على البحر الأول. حالما إليزابيث وبربوسا مكمونان ، أسرع إلى مساعدتهم ، وأنزل بكل الخصوم بضربات السيف المتكرره.




وأقفز عبر الفجوه على الشارع (إذهب من الجانب الأيمن إلى الجانب الأيسر) ، بعد أن تمضي من الممرات إركض إلى الفناء. وحرك الصندوق الكبير للذهاب إلى البحر الثاني على الملجأ القريب ، بعدها إلى الجانب البعيد لكي تنزل وحارب الخصوم وأفتح صندوق الكنز على الجانب البعيد لمنطقة المعركه للبحر الثالث.




بعد ضرب الخصوم ، إقفز إلى الحافه فوق ، وأركض لكي تقفز وتعبر الفجوه الأماميه ، وبعدها قاتل المقاتلين القادمين لتصل إلى شارع السوق. وأصعد إلى السلم القادم ، وتجول عبر الحواف المختلفه للأمام وأمشي وأقفز لتصل إلى صندوق الكنز على الشرفه العاليه (البحر الرابع) قبل أن تنحدر إلى الشارع من قبل الخط البعيد للشرفه ، حيث السلم ينتظرك. وتراجع لتترك بربوسا وإليزابيث من خلال الباب عن طريق المفتاح ، وخذ القياده من خلال المهاجمين (إستعمل قفل الصوان / وأرمي السكاكين على رجال البندقيه).




تقدم للأعلى إلى المعركه الضخمه ، وأدفع حلفائك بينما توقع العدو بأسلوبك ، وأدخل إلى بيت الحمام لليزابيث وبربوسا. وتسلق السلم القريب ، وأهزم الخصم ، وبعد ذلك إقفز إلى الجانب البعيد ، وأنزل لكي تحصل على مخطط البحر الخامس من صندوق الكنز. وأستمر على طول هذه المنطقه لكي تدخل الضريح ، وهناك ستجد خصوم كثيرين وتحرك لتجد الصندوق وصندوق الكنز الذي يحمل مخطط البحر السادس.




عد إلى الشرفه البادئه ، حيث يجب أن تقفز حول حدود المنطقه ، وأهزم الخصوم بالقفزه الطويله إلى إثنان من رجال البندقيه ، وستجد مواطن ثالث فوق. بعدأن تحم هؤلاء الحمقى ، وأسقط إلى الشارع سريعا لكي تحصل على مخطط البحر السابع من صندوق الكنز ، وأتليه قبل أن يذهب إلى الحمقى لرمي المفتاح ، وأعبر الباب المفتوح للوصول إلى صندوق كاليسبو. بعدها عد إلى الحافه قرب الخصوم الثلاثه المهزمين ، وأعبر المنطقه للوصول إلى معركه مع حراس Sao Feng ، وفي النهايه أنهي النساء في الأسود بالهجمات الخاصه.

-------------------------------------------------------

www.nava.do-talk.com
avatar
nordnet
الادارة العامة الحرة
الادارة العامة الحرة

ذكر
عدد الرسائل : 835
العمر : 29
المدينة : المغرب
نقاط : 1006579268
تاريخ التسجيل : 06/07/2007

http://nava.do-talk.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحل الكامل لــ Pirates of the Caribbean: At World's End :

مُساهمة من طرف nordnet في الخميس 1 نوفمبر - 11:38




العقبه القادمه لجنود شركة Eat الهنديه ، لذا أنهيهم ، وأترك الواجهات المائيه لسنغافوره للوصول إلى السفينه ، لكن قبل يجب ان تهزم القائد والقوات الباقيه.

--> خزانة قعر المحيط <-- --> Davy Jones's Locker <--




إتجه مباشرة إلى صندوق الكنز للحصول على الجمجمه الأولى ، بعدها إنظر إلى الهيكل العظمي على العمود ، وأضربه إن أشار إلى الإتجاه الصحيح. عندما تكون في المنطقه الثانيه من الكثبان ، إذهب إلى اليمين لإيجاد جمجمه في صندوق الكنز تحت الخشب ، بعدها إضرب الهيكلين العظميين ، وأصعد إلى الطريق ، إلى مقبرة الكذاب. الآن في المنطقه القادمه عجلة قياده لصندوق الكنز مع الجمجمه الثالثه ، بعد ذلك تكلم مع الرجل في العجله ، وأهزم العدو القائد ، وبعدها خذ العجله وتقدم إلى الأمام.




تعارك في الكهف الأمامي ، وأرمي الخصوم على الجوانب ، وأصعد إلى الحيطان. وأقفز عبر الحواف ، وتجاوز الكهف سريعا لتحصل على الجمجمه الرابعه في صندوق الكنز ، بعدها إدخل الكهف. وأقفز عبر الحولف ، وأعبر الفجوه الكبيره لتجد كهف الدخول ، وأقفز إلى أسفل الحافه الأوطأ لتجد صندوق كاليسبو. وأستمر عبر الفجوه عن طريق الحواف ، وأهمل الجسر الأول وأذهب للجسر الثاني ، وأعبر الباب إلى الأمام.




إذهب إلى خلف البنايه لإيجاد الزميل الذي يريد أن يعفن المشروب ، وأدخل الحانه وأفتح صندوق الكنز على اليمين لإيجاد شي فارغ ، وأذهب إلى البرميل قرب المدخل ، وأذهب بعدها إلى قرب صاحب الحانه للبرميل الآخر. وعد إلى الخارج وأعطه إليه ، وأكشف صندوق الكنز عند المدفع القريب ، وأمسك بالجمجمه الخامسه منه. وتوجه إلى جهة اليساريه للحانه (إلى منطقة عاصفة الرمل) ، إدخل إلى الحانه الآن وتكلم مع رجل الحانه ، وأذهب إلى الخارج لتجد صندوق الكنز ، وطارد خطهم حتى تصل إلى النهايه لقنينة (هناك الجمجمه السادسه). الآن إخرج من الحانه لتجد قنينتين ، وأنظر إلى الخلف وشاهد تفطر الصخور لتجد القنينيتين النهائيتين. بعد التحدث مع رجل الحانه ثانية ، إذهب خارجا وأعبر القوس القريب للتقدم إلى الأمام.




إربح المبارزه عن طريق نفس التقنيات التي قمت بها سابقا ، وأضربه بضربات الإختبار بالضغط على المهاره العاليه (إذا كان تحت الخشب الفوقي). كرر نفس التقنيات ، وأنزله. وعد إلى لوحة الؤلؤه ، وأذهب إلى عمود القياده وأفتح صندوق الكنز للحصول على الجمجمه النهائيه ، وأهزم الباقيين الذين يستلقون على السفينه.

--> معركة البحر <-- --> Sea Battle <--




إبدأ بصد هجمات قراصنة سنغافوره ، وأهزم خصومك في الأزياء السريعه (تذكر السيطره على الشركاء الضعفاء متى هم تحت الهجوم الثقيل) ، وأذهب إلى Sao Feng لتأخذ إليزابيث. وبارز Sao Feng مع إليزابيث ، وأستعمل نفس الدفاع لبناء الهجمات الخاصه ، وأنزله أرضا.




الآن على الهولندي الطائر ، إتجه يسارا بعد مغادرة الزنزانه ، وأنظر إلى يسار السلم لورقة تارو ، وأصعد السلالم لإيجاد السلم ، وأتفق معه إلى غرفة الجهاز. وأمسك بورقة تارو الثانيه من صندوق الكنز على جهة اليمين ، وحوز على السيف. وضيء سيفك الآن بالبرميل من الدرجه ، وأستعمله لإضاءة المنضده القريبه المحترقه ، وأكسب الصفحه الموسيقيه.




عد الآن إلى غرفة الجهاز ، وتابع ملاحظات الجهاز (وعدهم 1-4 و 5-8 و 9-12: وأتجه إلى يسارا على جهة اليمين ، صف أعلى / صف متوسط / صف سفلي): 9-2-6-5. صد المهاجمين الذين يظهرون ، وأستعمل الهجوم الخاص على قائدهم ، وتشاجر مع الخصوم إلى الطابق السفلي ، وأعبر السجن لتذهب إلى الغرفه القادمه ، وحارب الخصم القاسي (إستعمل الهجوم الخاص) إلى أن يصبح يحدق إلى الحانه. إبدأ بكسر أبواب السجن ، وجد ورقة تارو في صندوق الكنز ، وأستعمل xplosuve على العشب البحري وغطي الباب لكي تكشف السجين المسمى بــ أريحا (وطارد أعداء الحائط ، وجد شراب روم لإستبداله بورق كتابة كاليسبو) بالإضافه إلى سجن العشب البحري الآخر ، وحصل على ورقة تارو الخامسه من داخل صندوق الكنز.




إذهب من خلال اباب المفتوح الآن وأصعد السلالم ، وهاجم صندوق الكنز لورقة تارو ، وأنتقل إلى الصندوق الذي على الزاويه لكشف درحة البرميل. أضيء السيف وأحرق العشب البحري لفتح الباب ، وحارب الطاقم وأحمي بحارة سنغافوره (إمسك بورقة تارو النهائيه بعد المعركه من إحدى صناديق الكنز). وأستمر خلال طابق البندقيه ، حتى تصل إلى السطح الرئيسي ، وتحارب مع طاقم قعر المحيط ، وأخرجهم (تحتاج لهجماتك الخاصه لكي تهزمهم بشكل دائم) بينما تطلق سراح القراصنه المأسورين ، تأرجح عبر السفينه الآخرى لإنهاء المهمه.

--> مدينة حطام السفينه <-- --> Shipwreck City <--




تحرك في المدينه ، وأبحث عن السيد أو السير Sumbhijee ، لكي يهتم بالمهمه ويجد قطع o الثمان. إستمر إلى الأمام لتجد حانه (إستعمل البوصله) ، وأذهب داخل الأشجار الضخمه. وأخرج للإنتقال إلى البوصله ، وأمشي مع الطريق الصغير وحارب جميع الخصوم ، حتى تصل إلى أحواض السفن ، وأمسك بالسبيكه الذهبيه الأولى من صندوق الكنز على طول الطريق ، وستصل في النهايه إلى أرماند TheCorsair.




أرماند يريد أن يبارزك ، لذا نفذ نفس قواعد الإرتباط (أسلوب دفاعي بالهجمات الخاصه لإتلاف الخصم) ، وأهزمه مرتين لجعله يحتضر. بعده إذهب لأى الحبل لإتباع الممر وأأنظر إلى اليمين ، وأفتح صندوق الكنز للسبيكه الذهبيه. وتقدم فوق السوق ، وأبدأ بفتح صندوق الكنز على اليمين (للسبيكه الذهبيه الثالثه) ، وتابع بالمرور لتجد أحواض السفن الشرقيه.




الآن إستعمل الطوافات ، وأخلق الجسور لكي تعبر الفسح الأوسع من الماء ، حتى تصل إلى قسم الحطام. وأنظر إلى السفينه للأمام ، وستلاحظ اللجنه التي تركض حول الجبهه ، وأهبط على حوض السفن على الجانب البعيد ، وأذهب إلى البرميل في نهاية حوض السفن ، وأضيء سيفك لإيجاد صندوق كاليسبو ، وتراجع للسفينه مره أخرى.




إستمر بإستعمال البرميل قرب الحافه ، وتحرك على طول المرتفعات المختلفه التي أمامك ، وأرتفع بالسلم في حوض السفن القادم لإيجاد الأحياء الفقيره. وأعبر الفناء لإيجاد صندوق الكنز الذي يوجد به السبيكه الرابعه ، وتكلم بعدها مع الزميل إلى اليمين. وسيهاجمك الأنصار السياسيون ، وأضربهم وعد وأحصل على القطعه المسروقه o في الخلف. وأسلط الطريق الجديد للعوده إلى حوض السفن الشرقي ، على طول الممر المائي لإيجاد الرجل وفي حوزته السبائك الباقيه.




مره أخرى جاك يجب أن يقفز فوق على طول أحواض السفن بنفس الطريقه القبليه. بعدها إلى الحلقه الخلفيه إلى الأحياء الفقيره ، وعد إلى نفس البقعه كما في السابق ، وعد نحو منطقة الحانه ، وتكلم مع السير Sumbhijee بعد الإجتماع ، وأهزم الخصوم في الميناء ، وأستعمل الهجمات الخاصه على الأسود ، وأبق بالضغط على كل الخصوم (في المناطق الثلاث) ، وأنهي المهمه.

--> الدوامه <-- --> Maelstrom <--




البدايه ، إدفع اللؤلؤه السوداء في طاقم قعر المحيط ، وواجه أربعه من موجات الخصوم ، وأستعمل فيها الهجمات الخاصه لأخذ القاده. عندما تسيطر على جاك ، إسلك طريق الدرجات للمحاربه وإلى الغرفه التي تملئها الصناديق ، حيث يوجد جندي من شركة الهند الشرقيه المعتوه وأضربه وأضرب قذائف المدفع أسفل الممر الرئيسي ، بعدها إلى الجانب الأيسر لطريق الخروج ، وأنقل الصناديق إلى المنتصف لكي تمنع وصل طلقاته ، وأنقل صناديق أخرى في الطريق الأوسط الأيمن ، وبعدها ستسمح لجاك بمسك النرد في مكان قريب.




إدخل الغرفه القادمه للحصول على النرد الثاني ، وأتليه إلى الغرفه (إستعمل الهجوم الخاص لأخذ ضابط الشركه الهنديه الشرقيه) قبل أن تدخل لى الهولندي الطاير. هنا جاك سيحتاج للقفز من السجن إلى السجن (وأمسك بالنرد الثالث وأنت تقفز) وأقترب لمهاجمة cannoner ، وأتليه بدخول غرفة السلم ، وأبحث عن الصندوق المتحرك ، مثل صندوق كاليسبو المخفي خلفه.




إصعد الدرجات لمحاربة الخصوم وبعدها الطريق إلى السلم وإلى غرفة الجهاز (وأمسك بالنرد من الصندوق قبل أن تصعد) ، حيث هناك أطقم كثيره ستهاجمك ، وأنزلهم ، وأطلب الصندوق.




إبدأ من قبل في الخارج وشق قعر المحيط بالبرميل ، وأستعمل الإسلوب الدفاعي من القتال ، وأستعمل الهجمات الخاصه في الأسفل. حاول بعدها بإستعمال الحركات الهشه على عصا التحكم. بعدها ستشاهد قعر المحيط يسقط ، لكن يجب أن تبارزه.




الآن حارب الشركه الهنديه الشرقيه في السفينه ، وأحذر بإيقاء صحة إليزابيث وبربوسا أثناء الهجوم. والآن أتا الوقت للتعامل مع رجال البندقيه بإستعمال المدفع ، وأتليه بالحصول على Grenados[color:ef18=purple:ef18] من صندوق الكنز ، وأضربهم ضربه لتحطم رجال البندقيه. وقاوم حزب آخر مره ، وأسقط فناء أسطول الشركه الهنديه الشرقيه!


-------------------------------------------------------

www.nava.do-talk.com
avatar
nordnet
الادارة العامة الحرة
الادارة العامة الحرة

ذكر
عدد الرسائل : 835
العمر : 29
المدينة : المغرب
نقاط : 1006579268
تاريخ التسجيل : 06/07/2007

http://nava.do-talk.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى